ناجي عبدالرحمن الغزاوي

15193584_1157121017705145_3852541749699067658_n

قالوا في المثل : ” مادح نفسه كذاب ” ، لو سلمنا بمنطقية هذا المثل ، فكيف لنا التعريف بما عملنا أو عرض شيئا عن ما يعرف بالسيرة الذاتية ، التي يطلبها الكثيرون من باب التعرف على صاحبها …
إذن هناك مواقف تتطلب أن تتكلم عن نفسك – للتعريف لا أكثر – وللإجابة عن تساؤلات البعض ليس إلا .
لن اتكلم كثيرا عن نفسي – لأنه ليس من طبيعتي ولا أحب الحديث عني – فقط أريد أن أذكر بأنني أنشأت حملة ابناء غزة للحقوق المدنية وموقع غزة الاردن للحقوق المدنية، التي عملت على مدار ثمان سنوات ، واصبحت من أهم الصفحات – وتحديدا في مجال حقوق الانسان – على الاطلاق ( لمن يتذكر …. !!! )
طابت أوقاتكم بالحق والحقيقية …..
التغلب على الانقسامات الاجتماعية بالاندماج الوطني، من خلال المساواة والمواطنة والديمقراطية والحريات
لن نكتفي.. وسنفضح بإستمرار أصحاب ورقة التوت.. والراية التي نقف تحتها دوما هي راية الأردن العظيم

Advertisements