مناشدة من أبناء غزة هاشم في الى جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل الحقوق المدنية

11694949_514016308755437_1232325625744095162_n

gj 1

عمان -خاص :-

وجه ابناء غزة هاشم في الاردن، رسالة تناشد جلالة الملك عبدالله الثاني  للتدخل لسن تشريع خاص لابناء غزة من اجل الحقوق المدنية والانسانية، وننشر نص النداء كما وصلنا :

جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية ،،، حفظه الله.

تحية العروبة وبعد:

الموضوع/ الحقوق المدنية لابناء غزة  هاشم في الاردن

نتقدم الى جلالتكم بهذه المناشدة العاجلة مبتدئينها بالتمني لكم دوام الصحة والعافية وأن يعينكم الله على تحمل مسئوليتكم تجاه شعبكم  العربي الاردني ، وكلنا أمل وثقة بجلالتكم  أن تتقبلوا مناشدتنا بصدر رحب وباهتمام في مساعدتنا لوضع حد للمعاناة والظلم الذي يتعرض له ابناء غزة في الاردن  جراء القوانين الجائرة من قبل الحكومات المتعاقبة، حيث ان كل حكومة تأتي تضع لنا تعليمات جديدة  تضع العقبات  والعراقيل امام ابناء غزة..

حيث اننا نطالب بحق العمل وحق التأمين الصحي وحق التملك وحق الاستثمار ،  ومنح جوازت سفر لمن لا يحمل جواز سفر حيث ان الكثير من ابناء غزة لا يحمل اي  بطاقة تثبت شخصيته .

 فعلى سبيل المثال  اخر القرارات الطلب من ابناء غزة تصاريح عمل واقامة رغما اننا نحمل جواز السفر الاردني ونعتبر من التابعية الاردنية ومعاملة ابناء غزة كوافدين رغم اقامتنا بالاردن منذ عام 1967.

إننا يا جلالة الملك نناشدك بالتدخل العاجل لوقف اجراءات  الحكومة، والتي لم تكن في عهد الحكومات السابقة كما هي اليوم، ونتوجه إليكم اليوم بأمل كبير وثقة بشخصكم الكريم للتدخل الفوري لإنهاء هذه  الاجراءات بحق ابناء غزة من خلال سن قانون عبر مجلس النواب الاردني  من اجل معاملة ابناء غزة معاملة المواطن  الاردني بالحقوق المدنية والانسانية، وخاصة انه يوجد الكثير من العائلات تعيش اوضاعا مالية صعبة، وتأتي الحكومة  لتفرض رسوم باهظة (تصريح عمل واقامة )،

نحن نتذكر  بكل الخير والفخر مواقفكم الداعمه لفلسطين في كل المنابر الدولية ودعمكم للاهل في غزة هاشم من خلال ارسال المساعدات الانسانية عبر قوافل الخير الهاشمية ومن خلال المستشفى الميداني الاردني.

“نرفض التوطين ومتمسكون بحق العودة الى فلسطين العربية”. ونناشد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين دعمنا لإقرار الحقوق المدنية والإنسانية لابناء غزة .

وسنبقى الاوفياء للاردن العظيم ومباديء الثورة العربية الكبرى

دمتم ذخراً أبوياً للاردن وفلسطين ولابناء غزة هاشم

أبناؤك وإخوانك ابناء غزة هاشم في الاردن

ملتقى ابناء غزة هاشم للحقوق المدنية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s