مناشدة ورجاء من ابناء غزة لجلالة الملك عبد الله بن الحسين أدامه الله ورعاه

https://scontent-mrs1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/13254204_10156934024945343_86125728983831045_n.jpg?oh=a20dd56e28fbf2cbc617258c154d6c1b&oe=57DB0EED

 
ياصاحب الجلالة يا ناصر الحق ومنصف المظلومين .. أنتم سندنا وصمام أماننا .. أنتم الحصن والأمان لمستقبل
ياصاحب الجلالة يا ناصر الحق ومنصف المظلومين .. أنتم سندنا وصمام أماننا .. أنتم الحصن والأمان لمستقبل أجيالنا وأمتنا .الملك عبد الله
إنها للحظة تفوق حس الإدراك .. تلك التي نشعر بها حينما نشاهد العلم الأردني مرفرفاً في سماء المملكة الأردنية الهاشمية التي جعلتم من أنفسكم ساريةَ لها ليبقى علمها خفاقا شامخاً.
نرفع إلى مقامكم السامي مناشدةً ورجاءاً من أبناء شعبك المكلوم بقطاع غزة الصامد للايعاز لذوي الشأن بالممكلة الاردنية الهاشمية العتيدة , للعمل على تسهيل دخول و مرور أبنائك الطلبة لجامعاتهم وذوي الإقامات لدول الجوار العاملين بها ، وفئة التجار والمرضى العالقين والذين يصارعون الموت من أجل البقاء .
ليس إلا مروراً عبر جسر الملك حسين ابن طلال رحمه الله للوصول الى حاجاتهم الإنسانية المنشودة .
مولانا صاحب الجلالة المعظم ..
نحن حريصون على أمن وسلامة الاردن الحبيب ونتفهم جيداً الحاجة الأمنية ومنع من يشكل خطراً أو يضر بالصالح العام ، ولكن رجائنا بان لا يتم التعميم وسياسة العقاب الجماعي لجميع أبناء شعبك في قطاع غزة وخصوصاً من يستطيع المرور عبر المعابر الإسرائيلية والذي يعمل جاهداً ليل نهار للبحث الامني وتوفير الدلائل والمعلومات الدقيقة حول كل فرد يخرج او يدخل عبرها .
كما ونؤكد ايضاً بأننا لا نود بأن يصبح جسر الملك حسين بديلاً لمعبر رفح البري ولكن جلالتكم يعرف جيداً بان الاخوة المصريين لديهم الكثير من التحفظات لإعادة فتح معبر برفح البري ، كون هناك من لايخاف الله في أمن سيناء وشعب مصر , والاحتلال يزيد من تعقيدات الخروج والدخول عبر معبر بيت حانون , ولهذا أصبحت غزة سجن كبير يمارس بحقها سياسة ” العقاب الجماعي ” .
صاحب الجلالة :
إن من حق الاردن الشقيق ان يمارس ما شاء بحق من لا يلتزم بقانون المملكة وسلامة ارضها ويأخذ التدابير التي يراها ماسبة .. ونثمن هنا عالياً دور جلالتكم التاريخي مع القضية الفلسطينية والجهود المبذولة لحماية المسجد الأقصى من اعتداءات المستوطنين ومحاولات التهويد.
كما ونعبر أيضاً عن امتنانا لدور السفارة الأردنية بفلسطين ممثلة بسفيرها والقنصل العام وطاقم العمل الدبلوماسي الاردني مؤكدين على انهم بذلوا جهوداً لمساعدة المواطنين بشتى الطرق .
جلالة الملك المعظم :
كلنا أمل ورجاء بأن تصل مناشدتنا لجلالتكم وتقرأها بقلبك ووجدانك وتتذكر أن الله قد أستدعاك لرعاية شعبك وأهلك ومحبيك .. إن أبناء قطاع غزة هم أبنائكم وعزوتكم في مختلف مواقعهم وهم جنودكم الأمناء الأوفياء شأنهم شأن الأردنيين النشامى الأوفياء على مر التاريخ ولم ولن تتغير مواقفهم المخلصة الثابتة , فالأردن الغالي هو الوطن والعرش والمظلة التي نستظل بظلهافي الوقت التي تخلي عنا الكثير .
مولاناوسيدنا جلاله الملك عبد الله :
لم نتجرأ على إرسال مناشدتنا هذه إلا طمعاً في إيصال صورة ، ووضع أبناء قطاع غزة المحاصرون والمحرومون من أبسط الحقوق المدنية والانسانية ، فليتسع قلب مولانا لأبنائه كعادته ، وليسمع صوتنا ، فنحن لم نتجرأ أن نلفت انتباهكم لشيء ونحن نعلم فطنتكم ونعلم إن شاء الله أنكم مطلعين على كل شيء .
فنرجو الله العلي القدير أن يحفظكم ويحفظ عرشكم ومملكتكم للأبد
أدامك الله ذخراً وسندا للأمة العربية والإسلامية .
ابناؤك المخلصون
قطاع غزة

 

روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة

 

خيارات

صفحة للطباعة صفحة للطباعة

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s