مأدبة افطار نادي غزة هاشم في الاردن

مأدبة افطار نادي غزة هاشم في الاردن

الافق الجديد

 sanaa1

الاردن – عمان – images (1)متابعه الصباح الفلسطينية

اقام نادي غزة هاشم في الاردن يوم السبت الموافق 25/6/2016 افطار لمجموعة من الايتام و ابناء مخيم غزة  وبحضور فريق من صحيفة الصباح الفلسطينية والمستشارة القانونية الاستاذة المحامية سناء الاشقر ومديرة العلاقات العامة د .سهادحسونة, وشمل الافطار مجموعة من الفقرات وبعض الكلمات لمجموعة من منظمي الافطار ,وبمشاركة العديد من الشخصيات الوطنية والقومية ولفيف من ابناء واصدقاء غزة هاشم في الاردن وبمشاركة الرئيس الفخري لنادي غزة السيد عمر كلاب حيث اوضح ان ابناء غزة لهم دور في بناء هذا الوطن كغيرهم , وان 200,000 شخص من هذا القطاع قد شاركوا يدا بيد الاردنيون في جميع نواحي الحياة منذ عام 1967 واضاف “إننا أبناء وطن وأصحاب حق” وان ملكية بيت الغزاوي ليست منه بل حق لا بد منه. ثم تتابعة الكلمات وفقرات الحفل الى ان انتهي بتوزيع جوائز على الايتام وشكر كل من قام بالتبرع لمخيم غزة.

ومن الجدير ذكره تم تشكيل لجنة عليا لمتابعه الحقوق المدنية لابناء غزة في الاردن من نشطاء حقوقيين واعلاميين من كافة محافظات الاردن للتنسيق مع الدولة الاردنية لازالة كافة العقبات امام ابناء غزة في كافة المجالات .

ويطالب ابناء غزة بالحقوق المدنية الكاملة والغير منقوصة حيث انهم لا يحملوا الرقم الوطني الاردني  أسوة بابناء المخيمات الفلسطينية في الاردن .

 

الافق الجديد

الافق الجديد

 

الافق الجديد

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s