فلسطينيو غزة لحقوق المواطنة نحن لا نتبع لأي حزب

hooqoqgaza

نحن لا نتبع لاي حزب في حملة حقوق فلسطينيو غزة في الاردن  .  نحن لا ندعي الحيادية فنحن منحازون لقضيتنا وشعبنا وأرضنا وقوميتنا العربية ، ولا نتبع حزب أو تنظيم سياسي ، ولو كان الاسم يشابه بعض الصفحات والحملات ألا أننا لا نتبع لهم ،ونحن تجمع مستقل يضم كافة التوجهات الشبابية من مختلف المشارب الفكرية ونؤمن بالتعددية الفكرية نحاول أن نكون صوت الشباب والشعب وضمير ابناء غزة ، وكل من يؤمن بحقوقنا بالعيش بكرامة من أبناء الشعب شباباً من مختلف شرائح الشباب حتى لو كانوا منضوين تحت راية حزب أو تنظيم سياسي .

أذ ندعو شبابنا الغزي، المشاركة معنا في تحقيق أهداف تجمعنا التي تكتمل معهم وبمساعيهم بعملنا المشترك في سعينا المستمر نحو الارتقاء بواقع حقوقنا نحو الأفضل ولتكون خطوة على طريق وحدة الصف من اجل نيل الحقوق الكاملة لابناء غزة في الاردن . حقوقننا بحاجتنا كلنا وبحاجة كل جهد وكل أطروحة وفكرة في سبيل تحقيق وتطلعات واماني ابناء غزة في العيش بكرامة في اردن العرب .

فقط نحن حال لسان شبابنا وشعبنا ولا تحركنا ألا مصالح شعبنا وحقوقه المشروعة ، نحن مستقلون ولسنا تابعين لأي حزب او جهة ننتمي لوحدة الصف الغزي  ولقضيتنا ولشعبنا .ابناء غزة لحقوق المواطنة .

نرحب بكل عمل او نشاط من اي مؤسسة حقوقة او غيرها بدون شروط

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s